تفاصيل المشروع:

  • المشروع مشروع اتيكا السكني
  • Category الاستشارة الهندسية - حلول اعلامي
  • عملاء نيو بلان
  • موقع العاصمة الادارية الجدية - القاهرة
  • سنة المشروع 2021

في أتيكا، ستتمكن من تجربة إقامة فريدة في وحدات "ألتا كاسا" السكنية.

تكون هذه الوحدات بشكل رئيسي من وحدات مستقلة بارتفاع مزدوج وإطلالات بانورامية، وتأتي مع مسبح خاص وحديقة خاصة، بينما تطل في نفس الوقت على روعة المساحات الخضراء الخلابة التي تحيط بجميع الوحدات.

كما يقدم مشروع أتيكا شققًا حصرية مخدومة وعلامات تجارية مرموقة، وهي مفروشة بالكامل لأول مرة في مصر بواسطة العلامة التجارية الشهيرة “تونينو لامبورغيني”.

تستلهم معظم تصاميمنا من العمارة الأوروبية، لتمنح شعورًا بالهيبة والهدوء. لقد أولينا أهمية كبيرة للمناظر الطبيعية الخضراء ونسبة المساحات الخضراء إلى المباني.

نظرة أقرب إلى جنتنا

موقع أتيكا المتميز يجعله بارزًا ومختلفًا عن العديد من المشاريع الأخرى الموجودة في العاصمة الجديدة، حيث يقع مباشرة على المحور المركزي كمعلم بارز، مما يربطه بطريقين رئيسيين، الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسط، إلى القاهرة الجديدة. مما يجعل موقع أتيكا على الخريطة لا يضاهى ولا مثيل له. يقع أتيكا بجانب أهم وأبرز الأحياء في العاصمة، وأكثرها تأثيرًا.

التصميم

تستلهم معظم تصاميمنا من العمارة الأوروبية لتمنح مظهرًا وشعورًا بالهيبة والهدوء. لقد أولينا أهمية كبيرة لفكرة المساحات الخضراء وأهمية نسبة المساحات الخضراء إلى المباني.

الموقع

يقع أتيكا بجانب أهم وأبرز الأحياء في العاصمة الجديدة، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا ومؤثرًا.

المساحات الخضراء

في أتيكا، نحن ندرك تماماً أن المساحات الخضراء تساهم بشكل كبير في تحسين الرفاهية النفسية للأفراد.